وجه الفريق /أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، مديرية الطرق والنقل بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام ، بإلإضافة إلى العمل على اعادة الشيء لأصله وترميم الحفر والمطبات في الشوارع الرئيسية والفرعية.
وتنفيذاً لتكليفات المحافظ؛ فقد أنهت المديرية الخطة السنوية الخاصة برصف الطرق بنسبة تنفيذ بلغت ١٠٠٪ بنطاق حي الجمرك ، حيث تم الانتهاء من رصف ١٤ شارع رئيسي وهي:
شارع الشيخ بخيت
وشارع مسجد الكلزة
وشارع شركس
ومربع شوارع سوق راتب من الجزائر حتى الغزالي
وشارع حافظ باشا متفرع من الحجاري
وشارع حلابو
وشارع سيدي عبد الرحمن
ومربع صهاريج الساحة
وشارع الاوزعي
وتركيب انترلوك بشارع ابو حنيفية ومتفرعاته
وشارع الأحنف
وشارع موافي
وشارع علي محمد الحملاوي.
هذا وقد قامت مديرية الطرق والنقل بإعادة الشيء لأصله في ٨ شوارع بحي الجمرك عقب انتهاء شركات المرافق من أعمالها والشوارع التي تم بها اعادة الشيء لأصله هي
تقاطع شارع الجزائر مع باب الكراستة اللبان
وشارع النصر و أمام باب ١٠ وأمام بوابة الترسانة البحرية
وشوارع جودة الحديني وأبو النصر
ومربع شارع البحرية بمنطقة رأس التين
وشارع البحرية أمام مجمع مدارس وموقف المشاريع
وقطاعات مربع البحرية
وسوق الجمعة المؤدي إلى كوبري الهاويس المحمودية.
