بناءاً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الحضاري للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
قامت المهندسة/ نهي خليفة رئيس حي شرق بتنفيذ حملة إزالة إشغالات بتواجد سكرتير عام الحي وشرطة المرافق وبمشاركة إدارة إشغال الطريق وإدارة التخطيط والمتابعة ووحدة المخلفات والردم شملت الحملة إزالة إشغالات الأكشاك المخالفة خلف محطة سيدي جابر وتسوية الأرض بحديقة ١٤ مايو.
وتهيب رئاسة حى شرق بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين لعودة الشكل الجمالي والحضاري مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن.
