بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .
قاد / محمد صلاح رئيس حي الجمرك حملة لإزالة الإشغالات بميدان عرابي والتحرير وتفرعاته وطريق الكورنيش بمشاركة / سكرتير عام الحي وشرطة المرافق ، والإدارات المعنية من إشغال الطريق ، والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع والرصد البيئي .
حيث تم تنفيذ الحملة وإزالة كافة الإشغالات والعمل على توسعة الطريق أمام المارة لسيولة الحركة المرورية .
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .
