بناءا علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط لشوارع الثغر،ورفع كافة الاشغالات والحواجز التي تعيق المارة والمرور،وتعليمات وكيل أول الوزارة/حاتم زين العابدين رئيس حي وسط، قامت إدارة أشغال الطريق بحملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات من شوارع الحي
حيث تم خلال الحملة المرور بشوارع : بورسعيد، لاجيتيه ،سوتر، ابن شجاع ،محرم بك، وعبد القادر الغرياني .واسفرت عن رفع جميع التعديات ،واشغالات الباعة الجائلين
،وتعديات المقاهي ، ورفع عدد 170 حالة اشغال ،وجاري العمل .
وتهيب رئاسة حى وسط بالمواطنين الإلتزام بالقوانين
المنظمةللاشغالات،والالتزام،بالحدود وعدم التعدي على حرم الطريق العام،حفاظا علي المظهر الحضاري وتحقيقا للسيولةالمرورية،مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
