رفع 170 اشغال خلال حملة مسائية مكبرة بحي وسط

رفع 170 اشغال خلال حملة مسائية مكبرة بحي وسط
رفع 170 اشغال خلال حملة مسائية مكبرة بحي وسط


بناءا علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط لشوارع الثغر،ورفع كافة الاشغالات والحواجز التي تعيق المارة والمرور،وتعليمات وكيل أول الوزارة/حاتم زين العابدين رئيس حي وسط،  قامت إدارة أشغال الطريق بحملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات من شوارع الحي
حيث تم خلال الحملة المرور بشوارع : بورسعيد، لاجيتيه ،سوتر، ابن شجاع ،محرم بك، وعبد القادر الغرياني .واسفرت عن رفع جميع التعديات ،واشغالات الباعة الجائلين
،وتعديات المقاهي ، ورفع عدد 170 حالة اشغال ،وجاري العمل .
 وتهيب رئاسة حى وسط بالمواطنين الإلتزام بالقوانين
المنظمةللاشغالات،والالتزام،بالحدود وعدم التعدي على حرم الطريق العام،حفاظا علي المظهر الحضاري وتحقيقا للسيولةالمرورية،مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدارس جلوبال بالعجمي تنظم حفلها السنوي وسط إشادة بمستواها التعليمي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: