محافظ الإسكندرية يفتتح مدرسة "الشهيد أحمد حمدي شيبوب"

محافظ الإسكندرية يفتتح مدرسة "الشهيد أحمد حمدي شيبوب"
محافظ الإسكندرية يفتتح مدرسة "الشهيد أحمد حمدي شيبوب"



افتتح الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، مدرسة "الشهيد أحمد حمدي شيبوب" الابتدائية، بعد الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة الشاملة بالمدرسة.
وقد تم تجهيز المدرسة بأحدث الوسائل التعليمية الحديثة، لتستوعب نحو 4000 طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية، بما يضمن بيئة تعليمية متكاملة تواكب تطلعات الدولة في تطوير المنظومة التعليمية.
وخلال الافتتاح، حرص المحافظ على مصافحة والدة الشهيد النقيب أحمد شيبوب والتي تعمل أخصائية اجتماعية بالمدرسة، قائلاً: "هو فخر لينا كلنا".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: