تنفيذاً لتكليفات الفريق / أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات إزالة التعديات والتصدى لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين .
وبقيادة الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول وبحضور جميع الإدارات المعنية تم تنفيذ حملة إزالة مكبرة تم خلالها تنفيذ الآتي :-
تم تنفيذ حملة مكبرة للتصدى لأعمال البناء المخالف أسفرت عن الآتي:-
١- إزالة متغير بقرية البيضا مهندسين عبارة عن حوائط دور أول علوى علي مساحة نحو ١٠٠ م٢
٢- إزالة متغير بقرية الكرنك عبارة عن مبني أرضي وأسوار بمساحة نحو ٥٠٠م٢
٣- إزالة فورية لاسوار من الطوب الأبيض بقرية البيضا بنزينة علي مساحة نحو ١٠٠م٢
٤- إزالة فورية لحوائط دور أول علوي بسلم بقرية البيضا مهندسين علي مساحة نحو ١٥٠م٢
٥- فك شدة خشبية سملات دور أرضي بقرية البيضا مهندسين علي مساحة نحو ٥٠٠ م٢
٦- إزالة فورية لحوائط دور أول علوى بقرية المسيري ١ علي مساحة نحو ١٠٠م٢
٧- فك شدة خشبية لسقف دور أرضي بقرية المسيري ٢ علي مساحة نحو ١٠٠م٢
٨- إزالة فورية لحوائط وأعمدة دور أرضي بقرية الكرنك علي مساحة ٥٠م٢
ولازالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات والتعديات بنطاق الحي لإستعادة الإنضباط و فرض القانون .
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
