رئيس حي العامرية أول تقود حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف بنطاق الحي

رئيس حي العامرية أول تقود حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف بنطاق الحي
رئيس حي العامرية أول تقود حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف بنطاق الحي


تنفيذاً لتكليفات الفريق / أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات إزالة التعديات والتصدى لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين .
وبقيادة الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول وبحضور جميع الإدارات المعنية تم تنفيذ حملة إزالة مكبرة تم خلالها تنفيذ الآتي :-
تم تنفيذ حملة مكبرة للتصدى لأعمال البناء المخالف أسفرت عن الآتي:-
١- إزالة متغير بقرية البيضا مهندسين عبارة عن حوائط دور أول علوى علي مساحة نحو ١٠٠ م٢
٢- إزالة متغير بقرية الكرنك عبارة عن مبني أرضي وأسوار بمساحة نحو ٥٠٠م٢
٣- إزالة فورية لاسوار من الطوب الأبيض بقرية البيضا بنزينة علي مساحة نحو ١٠٠م٢
٤- إزالة فورية لحوائط دور أول علوي بسلم بقرية البيضا مهندسين علي مساحة نحو ١٥٠م٢
٥- فك شدة خشبية سملات دور أرضي بقرية البيضا مهندسين علي مساحة نحو ٥٠٠ م٢
٦- إزالة فورية لحوائط دور أول علوى بقرية المسيري ١ علي مساحة نحو ١٠٠م٢
٧- فك شدة خشبية لسقف دور أرضي بقرية المسيري ٢ علي مساحة نحو ١٠٠م٢
٨- إزالة فورية لحوائط وأعمدة دور أرضي بقرية الكرنك علي مساحة ٥٠م٢
ولازالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات والتعديات بنطاق الحي لإستعادة الإنضباط و فرض القانون .
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: