بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .
تم صباح أمس تنفيذ حملة صباحية لإزالة الإشغالات بمشاركة سكرتير عام الحي ، وشرطة المرافق ، والإدارات المعنية من إدارة إشغال الطريق ، والمتابعة الميدانية ، ووحدة التدخل السريع
والتى استهدفت ميدان عرابى والتحرير وتفرعاته .
وأسفرت الحملة عن توسعة الطريق لسيولة الحركة المرورية وإزالة 76 حالة إشغال ، 42 هالك .
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .
