لإعادة الانضباط للشارع.. حملة مكبرة بحي الجمرك تسفر عن إزالة 76 إشغال وتسهيل الحركة المرورية

لإعادة الانضباط للشارع.. حملة مكبرة بحي الجمرك تسفر عن إزالة 76 إشغال وتسهيل الحركة المرورية
لإعادة الانضباط للشارع.. حملة مكبرة بحي الجمرك تسفر عن إزالة 76 إشغال وتسهيل الحركة المرورية


 بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .

 تم صباح أمس تنفيذ حملة صباحية لإزالة الإشغالات بمشاركة سكرتير عام الحي ، وشرطة المرافق ، والإدارات المعنية من إدارة إشغال الطريق ، والمتابعة الميدانية ، ووحدة التدخل السريع

والتى استهدفت ميدان عرابى والتحرير وتفرعاته .
 وأسفرت الحملة عن توسعة الطريق لسيولة الحركة المرورية وإزالة 76 حالة إشغال ، 42 هالك .

وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقبال متوسط بغرب الإسكندرية وهادئ بشرقها.. والراية الصفراء تسيطر على أغلب الشواطئ
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: