تموين الإسكندرية تشارك لليوم الثانى على التوالى فى انتخابات مجلس النواب

تموين الإسكندرية تشارك لليوم الثانى على التوالى فى انتخابات مجلس النواب
تموين الإسكندرية تشارك لليوم الثانى على التوالى فى انتخابات مجلس النواب


تشارك مديرية التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية بقيادة المهندس جمال عمار وكيل الوزارة لليوم الثانى على التوالي بواجبها الدستوري فى الادلاء بالأصوات فى انتخابات مجلس النواب لعام ٢٠٢٥

حيث خرج العاملين بالديوان العام للمديرية بقيادة المهندس جمال عمار وكذلك العاملين بالادارات الفرعية المختلفة وجميع الاجهزة الرقابية إلى لجان الانتخابات للادلاء بأصواتهم فى الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٥

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: