تشارك مديرية التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية بقيادة المهندس جمال عمار وكيل الوزارة لليوم الثانى على التوالي بواجبها الدستوري فى الادلاء بالأصوات فى انتخابات مجلس النواب لعام ٢٠٢٥
حيث خرج العاملين بالديوان العام للمديرية بقيادة المهندس جمال عمار وكذلك العاملين بالادارات الفرعية المختلفة وجميع الاجهزة الرقابية إلى لجان الانتخابات للادلاء بأصواتهم فى الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٥
