تنفيذاً لتوجيهات المحافظ: حي "المنتزة ثان" يواصل حملات النظافة ويرفع مخلفات الأشجار بـ "مدينة الظباط"

تنفيذاً لتوجيهات المحافظ: حي "المنتزة ثان" يواصل حملات النظافة ويرفع مخلفات الأشجار بـ "مدينة الظباط"
تنفيذاً لتوجيهات المحافظ: حي "المنتزة ثان" يواصل حملات النظافة ويرفع مخلفات الأشجار بـ "مدينة الظباط"


بناء علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من الفريق احمد خالد حسن سعيد ، محافظ الإسكندرية ، للسادة رؤساء الأحياء بالعمل علي متابعة منظومة النظافة بالشارع السكندري

وانطلاقا من تعليمات المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة ، قامت إدارة الرصد البيئي و مراقبة النظافة بالحي بالتعاون مع شركة نهضة مصر للخدمات البيئية ، بمواصلة اعمال متابعة الحالة العامة للنظافة .

 فلقد تم متابعة اعمال رفع مخلفات اوراق الاشجار بمدينة الظباط ، و يأتي ذلك استهدافا للارتقاء بمستوى المظهر الجمالي بنطاق الحي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: