تنفيذاً لتوجيهات المحافظ: حي "المنتزة ثان" يواصل حملات النظافة ويرفع مخلفات الأشجار بـ "مدينة الظباط"
بناء علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من الفريق احمد خالد حسن سعيد ، محافظ الإسكندرية ، للسادة رؤساء الأحياء بالعمل علي متابعة منظومة النظافة بالشارع السكندري
وانطلاقا من تعليمات المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة ، قامت إدارة الرصد البيئي و مراقبة النظافة بالحي بالتعاون مع شركة نهضة مصر للخدمات البيئية ، بمواصلة اعمال متابعة الحالة العامة للنظافة .
فلقد تم متابعة اعمال رفع مخلفات اوراق الاشجار بمدينة الظباط ، و يأتي ذلك استهدافا للارتقاء بمستوى المظهر الجمالي بنطاق الحي .
