بناء على توجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
وتعليمات الفريق احمد خالد محافظ الإسكندرية
قام المهندس جمال عمار وكيل الوزارة يرافقها حسن داود مدير إدارة تموين العامرية و محمد العدوى مدير إدارة تموين برج العرب وسالى المنسى مفتشة الادارة العامة للتجارة الداخلية بحملة تموبنية على محطات تموين السيارات و التى أسفرت عن الأتى:
ضبط احد محطات تموين السيارات عند جردها بالتصرف فى كميات من الوقود المدعم و بيانتها كالتالى:
التصرف فى كمية ١٦٣٠٦ لتر سولار مدعم
التصرف فى كمية ٧٦٢٠ لتر بنزين ٩٢ مدعم
و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة
