بناءاً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
قامت المهندسة/انجي محمد فتحي رئيس حي شرق تنفيذ حملة إزالة اشغالات صباحية بتواجد شرطة المرافق وبمشاركة ادارة اشغال طريق حيث شملت المناطق التالية:
الطريق الزراعي بمنطقة مطار النزهه.
اسفرت الحملة عن عدد ( ٥٠ ) حالة أشغال متنوع .
وجاري المتابعة لإزالة الاشغالات بنطاق الحى.
وتهيب رئاسة حى شرق بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للاشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن.
