بناءاً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
قامت المهندسة/انجي محمد فتحي رئيس حي شرق بمتابعة تنفيذ حملة إزالة اشغالات صباحية بتواجد شرطة المرافق وبمشاركة ادارة إشغال طريق حيث شملت المناطق التالية:
شارع بن وصيف شاه وشارع دارا وشارع المشير بمنطقة سيدي جابر وشارع توت عنخ امون سموحه.
اسفرت الحملة عن ضبط ( ٥٢ ) حالة أشغال متنوع.
وجاري المتابعة لإزالة الاشغالات بنطاق الحى.
وتهيب رئاسة حى شرق بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للاشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن.
