استجابةً لشكاوى المواطنين.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات "فروشات الفاكهة" بمحطة القائد إبراهيم

استجابةً لشكاوى المواطنين.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات "فروشات الفاكهة" بمحطة القائد إبراهيم
استجابةً لشكاوى المواطنين.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات "فروشات الفاكهة" بمحطة القائد إبراهيم


بناءا علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق /احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية,واستجابة للشكوى الواردة، تابعت المهندسة /ايمان عباس رئيس حي وسط،الحملة المكبرة التي شنتها وحدة المرافق بالحي برئاسة النقيب/ يحيي الافندي ،لازالة اشغالات فروشات فواكه بمحطة ترام القائد إبراهيم.

حيث تم خلال الحملة رفع وإزالة كافة الإشغالات ،والتحفظ علي عدد 2 عربة خشبية.
وجاري مداومة الحملات يوميا لعدم عودة المخالفات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: