بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .
ووفقًا لتعليمات اللواء/ وليد منصور رئيس حي الجمرك .
تم شن حملات صباحية لإزالة الإشغالات على مدار يومين بمشاركة الدكتورة / سكرتير عام الحي ، والرائد رئيس وحدة المرافق بالحي والإدارات المعنية بالحي ، والتى استهدفت شارع الكنيسة المارونيه والموصيلى وحامد ابو جمعه ، وفرنسا ورأس التين ، اسماعيل صبري، وصفر ، ورأس التين ، والحجاري .
وأسفرت الحملة عن ازاله 2 سقيفه خشب وازاله 8 مشمع ،ورفع وإزالة 55 حالة إشغال ، 46 هالك .
وفي سياق اخر قامت اداره الكهرباء بصيانه 8 كشافات مطفأة وإنارتهم بشارع مولاي محمد، وسيدي كظمان، ابن وقيع، الحلوجي ، امام مدرسه المنير ، وحارة سلطان ، كما قامت بتغيير2 كشاف ليد بدلا من كشافات محروقه بشارع المتقي ، الكيال ، وتم انارة الجزء المطفأ بمفتاحي الأوقاف ، ومساكن النجع القديم.
كما قامت إدارة الطرق بمتابعة رصف شارع السبع بنات وفقًا للخطة الإستثمارية وجاري الإستكمال.
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .
