تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .
وبحضور الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول وجميع الإدارات المعنية تم تنفيذ حملة إزالة لبناء مخالف ( متغير مكاني) عبارة عن صب سقف الدور الأول علوى بالعنوان الكائن بعبد القادر شارع متفرع من شارع السلام متفرع من شارع مسجد اكرم الاكرمين وجارى اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالف
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن
