بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادره من الفريق/ احمد خالد حسن سعيد محافظ الاسكندرية برفع كفاءه وجوده خدمات المرافق المقدمه للمواطنين ورفع كفاءه الطرق
كلفت المهندسه زينب السيد رئيس حي غرب ادارة المتابعة الميدانية والمرافق واداره الطرق بالحي بمتابعة قيام مديرية الطرق والنقل باعمال اعادة الشئ لاصله بالاسفلت بشوارع السيد عبد الكريم من راغب ، الامبابي من النيل اثر الانتهاء من مشروعات صرف صحي وغاز وكهرباء
وتؤكد رئيس الحي على سرعة الانتهاء من أعمال اعاده الشئ لاصله بنطاق الحي مع التاكيد علي استمرار عمل الاحياء بكافة امكانيتها في خدمة المواطن
