حملة مكبرة لرفع 195 حالة إشغال وهالك بحي العامرية أول

حملة مكبرة لرفع 195 حالة إشغال وهالك بحي العامرية أول
حملة مكبرة لرفع 195 حالة إشغال وهالك بحي العامرية أول


بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع .

 وبحضور الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات بالطريق الصحراوي والتحفظ على عدد ٧٠ حاله اشغال متنوعة وعدد ١٢٥ هالك كما تم رصد والتحفظ علي حفار لقيامه بالحفر بدون تصريح بطريق البتروكيماويات

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط والحد من ظاهرة الإشغالات بنطاق الحي.

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "من السفن الحربية إلى اليخوت الفاخرة".. الصالون البحري بالإسكندرية يستعرض تاريخ الملاحة عبر العصور
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: