رئيس حي الجمرك يقود حملة لإعادة الانضباط لشوارع "فرنسا" و"السبع بنات" وميدان عرابي

رئيس حي الجمرك يقود حملة لإعادة الانضباط لشوارع "فرنسا" و"السبع بنات" وميدان عرابي
رئيس حي الجمرك يقود حملة لإعادة الانضباط لشوارع "فرنسا" و"السبع بنات" وميدان عرابي


بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .

 قاد  اللواء/ وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة صباحية لإزالة الإشغالات بمشاركة الدكتورة / سكرتير عام الحي والرائد رئيس وحدة المرافق بالحي ، والإدارات المعنية بالحي ، والتى استهدفت شارع فرنسا ونوبار والسبع بنات وميدان عرابى والتحرير .

وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة 52 حالة إشغال , 20 هالك .
وفي سياق اخر قامت وحدة التدخل السريع بتحميل 3 نقلات مخلفات أتربة من شارع السكه الجديده والمنير والجلخانه .
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: