تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى للتعديات علي أراضي أملاك الدولة وفرض القانون ضمن أعمال الموجه ٢٨ المرحلة الأولي لإزالة التعديات
وبحضور الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم القيام بحملة للتصدى للتعديات علي أراضي أملاك الدولة واستيداء حقوق الدولة وفرض القانون حيث تم تنفيذ الآتي:-
تشميع مخزن علي مساحة نحو ٣٢١٤م٢ بالكيلو ٢٨ مرغم قبلي
تعديات علي أملاك الدولة بعد بوابة الرسوم بالعامرية علي مساحة ٩ فدان وتم إعطاء مهلة ٢٤ ساعة
مخزن علي مساحة ٥٤٠٠ م٢ بالكيلو ٢٨ مرغم قبلي تم إعطاء مهلة
بنزينة علي مساحة ٢٦٢٩م٢ بالكيلو ٢٨ مرغم قبلي وتم إعطاء مهلة
كما تم أثناء الحملة رصد ورفع إشغالات بالطريق الصحراوي وتحصيل مبلغ ٤٤ ألف جنيه غرامات فورية وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
