حملة مكبرة بالعامرية أول ترفع 72 حالة إشغال وتغلق ورشة و"سايبر" بدون ترخيص

حملة مكبرة بالعامرية أول ترفع 72 حالة إشغال وتغلق ورشة و"سايبر" بدون ترخيص
حملة مكبرة بالعامرية أول ترفع 72 حالة إشغال وتغلق ورشة و"سايبر" بدون ترخيص


 بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع . 
وبناء على تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع أسماء بنت أبي بكر والطريق الصحراوي ومساكن الحرية حيث أسفرت الحملة عن ضبط عدد ٧٢ حالة اشغال متنوعه وإزالة كشك مخالف .
كما قامت إدارة رخص المحلات أثناء الحملة بتحرير عدد ٦ محاضر بشارع أسماء بنت ابى بكر وغلق ورشة بمساكن الحرية وتحرير محضر لسيبر بدون ترخيص بمساكن الحرية  وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحي.
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات وتراخيص المحلات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بإجمالي 181 لجنة فرعية تخدم 2666 طالبًا وطالبة.. انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: