"لا تهاون مع المخالفين".. حي العامرية أول يتحفظ على مهمات بناء مخالف ويُحيل الواقعة للنيابة

"لا تهاون مع المخالفين".. حي العامرية أول يتحفظ على مهمات بناء مخالف ويُحيل الواقعة للنيابة
"لا تهاون مع المخالفين".. حي العامرية أول يتحفظ على مهمات بناء مخالف ويُحيل الواقعة للنيابة


 بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي

وبناء على تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم رصد أعمال بناء بدون ترخيص بالمستعمرة شارع ٨ عبارة عن سقف الدور الثاني وأعمدة الدور الثالث وتم فك الأعمدة والتحفظ على كميه من الخشب والحديد المستخدمه .

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحي.

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: