ضربة لمخالفي البناء في العامرية أول.. إزالة "شدة خشبية" وأسوار في المهد بمنطقة عبد القادر

ضربة لمخالفي البناء في العامرية أول.. إزالة "شدة خشبية" وأسوار في المهد بمنطقة عبد القادر
ضربة لمخالفي البناء في العامرية أول.. إزالة "شدة خشبية" وأسوار في المهد بمنطقة عبد القادر


 بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي

 وبناء على تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم رصد أعمال بناء بدون ترخيص عبارة عن شده خشبية دور أرضي وتم فك الشدة والتحفظ على كميه من الخشب بمنطقه عبد القادر على الترعه كما تم رصد أعمال بناء بدون ترخيص عباره عن سور دور أرضي وتمت الإزالة في المهد بمنطقه عبد القادر شارع ١٠

 وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحي.

 وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: