بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي
وبناء على تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم رفع الإشغالات بالفترة المسائية بشارع الجمهورية وأسفل الكوبري والتحفظ علي الإشغالات الموجودة بالشارع كما تم غلق ورشة بمساكن الحرية.
وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحي.
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
