في إطار تكليفات المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء ، بتكثيف الحملات لازالة كافة التعديات على حرم الطريق العام بالشارع السكندري.
وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مسائية بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي ومشرف الحملة المسائية بالحي ، لازالة التعديات و رفع الاشغالات ، وللتصدي لتجاوزات المحال العامة والباعة الجائلين ، للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية بشارع سلمان الفارسي ، وبميدان المندرة الكوبري .
اسفرت الحملة عن التحفظ على ٦٢ حالة اشغال متنوعة وإزالة الحواجز ، وجاء ذلك لردع المخالفين ، وتتواصل الحملات المكثفة علي مدار اليوم للحد من التعديات ، واستعادة الانظباط بنطاق الحي .
