حي ثان المنتزة يدفع بحملة مسائية لازالة التعديات والتصدي لتجاوزات المحال العامة والباعة الجائلين

حي ثان المنتزة يدفع بحملة مسائية لازالة التعديات والتصدي لتجاوزات المحال العامة والباعة الجائلين
حي ثان المنتزة يدفع بحملة مسائية لازالة التعديات والتصدي لتجاوزات المحال العامة والباعة الجائلين


 في إطار تكليفات  المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء ، بتكثيف الحملات لازالة كافة التعديات على حرم الطريق العام بالشارع السكندري.

 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مسائية بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي ومشرف الحملة المسائية بالحي ، لازالة التعديات و رفع الاشغالات ، وللتصدي لتجاوزات المحال العامة والباعة الجائلين ، للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية بشارع سلمان الفارسي ، وبميدان المندرة الكوبري .

 اسفرت الحملة عن التحفظ على ٦٢ حالة اشغال متنوعة وإزالة الحواجز ، وجاء ذلك لردع المخالفين ، وتتواصل الحملات المكثفة علي مدار اليوم للحد من التعديات ، واستعادة الانظباط بنطاق الحي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: