حي وسط ..استمرار المرور الميداني لمراجعة حالة الإشغالات بشارع زين العابدين بمحرم بك لمنع عودة الإشغالات
في إطار التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس /ايمن عطية محافظ الإسكندرية باستمرار المتابعة الميدانية،للتأكد من انضباط الأسواق،وإزالة كافة التعديات ،واشغالات الباعة الجائلين،دفعت المهندسة/ايمان عباس رئيس حي وسط بحملة صباحية مكبرة نفذتها إدارة أشغال الطريق.
حيث تم خلال الحملة المرور الميداني بشارع زين العابدين بمحرم بك،لمراجعة حالة الإشغالات،ورفع كافة التعديات والاشغالات التي تستحوذ على الأرصفةومسارات المشاة.
وجاري المتابعة اليومية لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى.
