حي وسط الإسكندرية يواصل جهود تطوير شبكة الطرق لتحقيق السيولة المرورية

حي وسط الإسكندرية يواصل جهود تطوير شبكة الطرق لتحقيق السيولة المرورية
حي وسط الإسكندرية يواصل جهود تطوير شبكة الطرق لتحقيق السيولة المرورية


بناءا على التوجيهات والتكليفات الصادرة من السيد المهندس/ ايمن عطية محافظ الإسكندرية ،وفي اطار الاهتمام بشبكة الطرق الرئيسية والفرعية بحي وسط ،تابعت المهندسة ايمان عباس رئيس حي وسط ميدانيا مساء اليوم اعمال اعادة الشىء لأصله بشارع السلطان حسين بمحطة الرمل.

 حيث تتم اعمال الرصف بمعرفة مديرية الطرق والنقل،بتنسيق من إدارة الطرق بالحي ،وجاري المتابعة.

 يأتي ذلك في اطار الجهود المبذولة للحفاظ علي شبكة الطرق وعلي سيولة الحركة المرورية، وسلامة المارة وجاري العمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: