رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارات بتعيين وكلاء جدد بعدد من كليات ومعاهد الجامعة

رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارات بتعيين وكلاء جدد بعدد من كليات ومعاهد الجامعة
رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارات بتعيين وكلاء جدد بعدد من كليات ومعاهد الجامعة


أصدر الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، قرارات بتعيين وكلاء جدد بعدد من كليات ومعاهد الجامعة، وذلك على النحو التالي:

- تعيين الدكتورة جيهان إسماعيل جويفل، الأستاذ بقسم الصحة العامة وطب المجتمع بكلية الطب، وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، لمدة ثلاث سنوات.

- تعيين الدكتورة شيماء عصام الفقي، الأستاذ بقسم علوم الإشعاع بمعهد البحوث الطبية، وكيلاً للمعهد لشئون الدراسات العليا والبحوث، لمدة ثلاث سنوات.

- تعيين الدكتورة إيمان شوقي أنور، الأستاذ بقسم العقاقير بكلية الصيدلة، وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، لمدة ثلاث سنوات.

- تعيين الدكتورة نرمين عبد الحميد مرسي سيد، الأستاذ بقسم الدراسات السياحية بكلية السياحة والفنادق، وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب، لمدة ثلاث سنوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: