بناءً على التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطية محافظ الإسكندرية
ووفقا لتعليمات اللواء/ وليد منصور رئيس حي الجمرك .
قامت إدارة التدخل السريع بفتح الطريق بشارعي أغا الشاعر ، وابن الصائغ وتم رفع 6 نقلات مخلفات اتربه .
وفي سياق متصل قامت إدارة الحدائق بقص وتهذيب 4 أشجار بشارع قلعة قايتباي وتم رفع المخلفات في حينه بواسطة شركة نهضة مصر .
وتابعت إدارة الأزمات والكوارث والمتابعة الميدانية تطهير عدد 11 من المصبات البحرية بطريق الكورنيش، بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي.
كما تابعت إدارة الرصد البيئي أعمال رفع تجمعات القمامة بشارع الجزائر والقائد جوهر ومسجد القاضي ، أمام مدرسة الشهيد أحمد حسن ، وأيضًا رفع الحاويات من أمام البحرية والترسانه وموطوش بواسطة شركة نهضة مصر .
وتؤكد رئاسة حي الجمرك على استمرار العمل بكافة الإمكانيات في خدمة المواطن .
