بناءا على التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس/ايمن عطية محافظ الإسكندرية بمحاربة ظاهرة الاعمال المخالفة منذ المهد وفرض القانون،وبناءا علي البلاغ الوارد من شرطة المرافق بشأن وجود أعمال ترميم بدون ترخيص بأحد المحلات بشارع محمد الفحام بالإبراهيمية،قادت المهندسة/ ايمان عباس رئيس حي وسط حملة مكبرة لإيقاف الاعمال المخالفة،بمشاركة /محمد احمد حلمي السكرتير العام للحي ،نوبتجي التنظيم،وكافة الإدارات المعنية .
حيث أسفرت الحملات عن تحقيق النتائج التالية:-
وقف الاعمال المخالفة والتحفظ على المعدات والمواد المستخدمة.
وغلق وتشميع المحل.
الإحالة الي الإدارة الهندسية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وتهيب رئاسة حي وسط الاسكندريه بالسادة المواطنين الالتزام بالقوانين المنظمة لأعمال البناء والهدم والترميم ،مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء في خدمة المواطن.
