رفع الرديم بشارع الاقصر بمنطقة ابو قير حفاظا على المظهر الجمالي بنطاق حي ثان المنتزة

رفع الرديم بشارع الاقصر بمنطقة ابو قير حفاظا على المظهر الجمالي بنطاق حي ثان المنتزة
رفع الرديم بشارع الاقصر بمنطقة ابو قير حفاظا على المظهر الجمالي بنطاق حي ثان المنتزة


في ضوء تكليفات المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء ، بالعمل علي الارتقاء بالمظهر الجمالي لعروس البحر المتوسط .
في إطار تعليمات المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة ، بتكثيف جهود الحفاظ علي المظهرالحضاري بالحي ، حيث تم رفع ٣٦ طن اتربة بشارع الاقصر بمنطقة ابو قير .
ياتي ذلك بتعاون إدارة الرصد البيئي و مراقبة النظافة بالحي مع شركة نهضة مصر للخدمات البيئية ، في اطار التيسير علي المواطنين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خليك إيجابي ونهضة مصر يواصلان حملات تنظيف شريط الترام من جليم إلى بوكلي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: