حي ثان المنتزة... يدفع بحملة صباحية لازالة التعديات ورفع الاشغالات بشوارع زاخر و جمال عبد الناصر

حي ثان المنتزة... يدفع بحملة صباحية لازالة التعديات ورفع الاشغالات بشوارع زاخر و جمال عبد الناصر
حي ثان المنتزة... يدفع بحملة صباحية لازالة التعديات ورفع الاشغالات بشوارع زاخر و جمال عبد الناصر


 تنفيذا لتكليفات  المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية ، بضرورة تكثيف حملات رفع الإشغالات ، لتيسير الحركة المرورية.

 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة صباحية بحضور الدكتورة سكرتير عام الحي ، لازالة التعديات و رفع الاشغالات بشوارع زاخر و جمال عبد الناصر .

 بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و بتواجد مشرف الحملة الصباحية اسفرت الحملة عن التحفظ على ٢١ حالة اشغال متنوعة و تتواصل الحملات علي الميادين و الشوارع الرئيسية و الفرعية ، لرفع الإشغالات و التعديات ، تيسيرا علي الأهالي .

 وتهيب المهندسة رئيس الحي بمسؤولي المحال بعدم وضع الإشغالات علي حرم الطريق حتي لا يتم التعرض للاجراءات القانونية.


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: