حي عامرية أول....مواصلة الحملات المسائية لمتابعة الإلتزام بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال العامة بنطاق الحي

حي عامرية أول....مواصلة الحملات المسائية لمتابعة الإلتزام بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال العامة بنطاق الحي
حي عامرية أول....مواصلة الحملات المسائية لمتابعة الإلتزام بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال العامة بنطاق الحي
تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء وبناء على تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بشأن البدء في تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال العامة وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول و بحضور سكرتير عام الحي وجميع الإدارات المعنية تم مواصلة الحملات المسائية لمتابعة الالتزام بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال ترشيدا لاستهلاك الكهرباء حيث تم تنفيذ حملات بالعامرية البلد وعبد القادر والنهضة أسفرت عن عدد ١٣ إنذار رخص محلات وعدد ١٤ إنذارات إعلانات وتحصيل ١٠ ألاف جنيه غرامات كما تم القيام بحملة لرفع الإشغالات بشارع الجمهورية وشارع موقف الأتوبيس وشارع شركة الكهرباء وتم التحفظ على عدد من الإشغالات المتنوعة وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ويهيب حي العامرية أول بالسادة اصحاب المحال العامة ضروره الالتزام بمواعيد الغلق لعدم التعرض للغلق والتشميع والمساءلة القانونية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمناسبة العام الهجري الجديد 1448 هـ.. محافظ الإسكندرية يشهد احتفالية "أوقاف الإسكندرية" بمسجد أبي العباس المرسي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: