حي وسط...غلق وتشميع عدد(5) منشآت وتحصيل 14.000 الف جنيه غرامات فورية

حي وسط...غلق وتشميع عدد(5) منشآت وتحصيل 14.000 الف جنيه غرامات فورية
حي وسط...غلق وتشميع عدد(5) منشآت وتحصيل 14.000 الف جنيه غرامات فورية


 في إطار تنفيذ قرارات وزيرة التنمية المحلية ،وتعليمات المهندس/ أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، دفعت المهندسة/ إيمان عباس، رئيس حي وسط، اليوم بحملة مكبرة لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحال العامة والمراكز التجارية والمطاعم والمنشآت، والتفتيش علي رخص المحلات بشارع بورسعيد ،وذلك لتحقيق الانضباط العام والحفاظ على النظام. 
شارك في الحملة: [▪️] كافة الإدارات المعنية  و أسفرت عن: [▪️] غلق وتشميع عدد (5) منشآت لعدم الالتزام بمواعيد الغلق، والإدارة بدون ترخيص. [▪️] تحصيل 14.000 الف جنيه غرامات فورية. [▪️] التنبيه بضرورة بالالتزام بمواعيد الغلق لعدم التعرض للإجراءات القانونية. 
وتؤكد رئاسة حي وسط استمرار الحملات اليومية لضبط الشارع وفرض الانضباط، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس حي العامرية أول تقود حملة لحصر المنشآت و الكيانات غير المرخصة بنطاق الحي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: