محافظ الإسكندرية يوجه برفع كفاءة الطرق.. وبدء تمهيد شارع "الناصرية القديمة" برفع العامرية ثان

محافظ الإسكندرية يوجه برفع كفاءة الطرق.. وبدء تمهيد شارع "الناصرية القديمة" برفع العامرية ثان
محافظ الإسكندرية يوجه برفع كفاءة الطرق.. وبدء تمهيد شارع "الناصرية القديمة" برفع العامرية ثان
تنفيذا للتكليفات الصادرة من المهندس / أيمن عطية محافظ الإسكندرية برفع كفاءة الطرق والمرافق لتحقيق السيولة المرورية ورفع المعاناة عن المواطنين. وبناءً على تعليمات محمد فتحي _ رئيس حى عامريه ثان . قامت المهندسة /سكرتير الحي و إدارة الطرق والمرافق حيث تم متابعة أعمال القطع و التمهيد و رفع المخلفات و وضع طبقة الأساس ورشها بالماء وأعمال الدمك تمهيدا لبدء أعمال الرصف و إعادة الشئ لأصله بشارع الناصرية القديمة بعد الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لشركة مضارب رشيد مصنع مكرونة العامرية و ذلك ضمن خطة الحى فى رصف الطرق للعام المالي الحالى. كما أكد محمد فتحي _ رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة لخطة الرصف بشكل يومي بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: