رئيس حي العامرية أول تتابع أعمال رفع كفاءة النظافة والصرف الصحي بالطريق الصحراوي

رئيس حي العامرية أول تتابع أعمال رفع كفاءة النظافة والصرف الصحي بالطريق الصحراوي
رئيس حي العامرية أول تتابع أعمال رفع كفاءة النظافة والصرف الصحي بالطريق الصحراوي
بناءاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية واستكمالا لجهود الحي لرفع كفاءة النظافة ورفع المخلفات . وبحضور إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وسكرتير عام الحي تم متابعة أعمال شركة نهضة مصر لرفع المخلفات ورفع كفاءة النظافة بنطاق الحي حيث تم متابعة أعمال تجريف الطريق الصحراوي ورفع الأتربة بلودر الحي وبالتنسيق مع شركة نهضة مصر كما تم كسح مياه الصرف الصحي أمام قشوع. كما تم متابعة رفع المخلفات بالعامرية البلد وعبد القادر بحري وعبد القادر قبلي والطريق الصحراوي وطريق الخدمات حيث تم رفع نحو ٣٠٠ طن مخلفات تقريباً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: