مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول

مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول
مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول


تنفيذاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .

 وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وبحضور سكرتير عام الحي وجميع الإدارات المعنية تم تنفيذ الآتي:-

- إزالة ٢ حالة بناء مخالف عبارة عن حوائط الدور اول علوى بقرية حارس ٣
- تم رصد شدة خشبية الدور اول علوى وتم فك الشدة الخشبية بقرية طبية١وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

و تهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: