في ضوء توجيهات المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بالتصدي بكل حزم للمخالفات في الشارع السكندري
وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثفة لإزالة أعمال بناء مخالف ، بشارع فرن ابو شادي .
بوجود وحدة التدخل السريع بالحي تمت أعمال ازالة الحوائط المخالفة ، و يأتي ذلك في سياق تطبيق القانون بدون تهاون امام المخالفات .
و تهيب المهندسة رئيس الحي المواطنين بالتقدم الي ديوان عام الحي للحصول على التراخيص اللازمة ، و تقديم طلبات التصالح ، حتي لا يقع في طائلة القانون.
