في ختام أسبوعها الثالث.. رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يتابع امتحان الصرف بلجنتي بنين الإسكندرية وفتيات سموحة

في ختام أسبوعها الثالث.. رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يتابع امتحان الصرف بلجنتي بنين الإسكندرية وفتيات سموحة
في ختام أسبوعها الثالث.. رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يتابع امتحان الصرف بلجنتي بنين الإسكندرية وفتيات سموحة
واصل الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، متابعاته الميدانية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث اختتم جولاته التفقدية للأسبوع الثالث من امتحانات القسم الأدبي بزيارة لجنتي بنين الإسكندرية وفتيات سموحة. وخلال الجولة، تابع سير أعمال الامتحانات داخل اللجان، واطمأن على انتظامها وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات، بالتزامن مع أداء طلاب القسم الأدبي امتحان مادة الصرف، مؤكدًا ضرورة توفير المناخ الملائم الذي يساعد الأبناء على أداء امتحاناتهم في هدوء وطمأنينة. كما تفقد رئيس المنطقة انتظام أعمال الملاحظة والانضباط داخل اللجان، وتابع تنفيذ التعليمات المنظمة لعملية الامتحانات، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الالتزام والانضباط داخل مقار الامتحانات. وتأتي هذه المتابعات الميدانية في إطار حرص منطقة الإسكندرية الأزهرية على متابعة سير الامتحانات والاطمئنان على انتظامها، بما يحقق مصلحة الطلاب ويضمن حسن سير العملية الامتحانية بجميع اللجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خليك إيجابي ونهضة مصر يواصلان حملات تنظيف شريط الترام من جليم إلى بوكلي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: