بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطية محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .
تابع صباح اليوم اللواء/ وليد منصور رئيس حي الجمرك أستكمال رفع كفاءة شارع النصر، حيث تفقد الجزيرة الوسطى بالميدان، والتى سيتم تركيب البلاط بها، وذلك في إطار الإرتقاء بالمظهر الجمالي والحضاري لشوارع الاسكندرية.
وفي سياق اخر تم شن حملة صباحية لإزالة الإعلانات المخالفة ، برئاسة الدكتورة سكرتير عام الحي ، وبوجود الادارت المعنية بالحي من إشغال الطريق والإعلانات والمتابعة الميدانية، والتدخل السريع ، حيث استهدفت الحملة شارع شارع النصر بالمنشية واسفرت عن إزالة 20 إعلان مخالف .
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين، التقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .
