استجابة لتوجيهات المحافظ: مديرية الطرق بالإسكندرية تُنهي أعمال إعادة الشيء لأصله بشارع "كرم الله" في منتزه ثان

استجابة لتوجيهات المحافظ: مديرية الطرق بالإسكندرية تُنهي أعمال إعادة الشيء لأصله بشارع "كرم الله" في منتزه ثان
استجابة لتوجيهات المحافظ: مديرية الطرق بالإسكندرية تُنهي أعمال إعادة الشيء لأصله بشارع "كرم الله" في منتزه ثان


 في إطار حرص محافظة الإسكندرية على توسعة الطرق والمحاور المرورية، تحقيقًا للسيولة المرورية بمختلف الأحياء 

 وفي ضوء توجيهات  المهندس/ أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، لمديرية الطرق والنقل بسرعة نهو أعمال إعادة الشيء لأصله عقب انتهاء المرافق من أعمالها

وبتعليمات  المهندس/ مينا عاطف، مدير المديرية، فقد أنهت مديرية الطرق والنقل أعمال إعادة الشيء لأصله بشارع كرم الله، بنطاق حي منتزه ثان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطوير وإزالة مخالفات.. رئيس حي الجمرك يتابع رفع كفاءة شارع النصر وإزالة ٢٠ إعلاناً عشوائياً
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: