بهية عبد الفتاح تتفقد كافيتريات كورنيش الإسكندرية فى محيط حي وسط للتأكيد علي الإلتزام بعدم إشغال الرصيف بأكثر من صف

بهية عبد الفتاح تتفقد كافيتريات كورنيش الإسكندرية فى محيط حي وسط للتأكيد علي الإلتزام بعدم إشغال الرصيف بأكثر من صف
بهية عبد الفتاح تتفقد كافيتريات كورنيش الإسكندرية فى محيط حي وسط للتأكيد علي الإلتزام بعدم إشغال الرصيف بأكثر من صف

وفقاً لتوجيهات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بالتشديد علي كافيتريات وكافيهات طريق الكورنيش للإلتزام بعدم إشغال الرصيف بأكثر من صف و التنبيه بأنه في حالة المخالفة يتم إصدار قرارات بالغلق قامت الأستاذة بهية عبد الفتاح رئيس حي وسط بجولة تفقدية علي كافتريات وكافيهات ومحلات الكورنيش بحي وسط للتأكيد علي ضرورة الإلتزام بعدم إشغال الرصيف بأكثر من صف ،و التحذير من إصدار قرارات غلق في حالة المخالفة ، والحوار مع أصحاب تلك المحلات للإلتزام قبل تطبيق هذه القرارات الصارمة.الطريق 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسكندرية يتفقد محطة رافع مياه "السكة الحديد الجديد" ببرج العرب.. ويؤكد: المشروع يخدم 35 ألف نسمة ومصمم للتوسعات حتى عام 2050
التالى حي العجمي يواصل المتابعة الميدانية المكثفة لتحسين مستوى المرافق العامة ورفع كفاءة الخدمات

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: