إدارة إشغال الطريق بحى شرق الإسكندرية تشن حملة لإزالة "نصبات الشاي" والتحفظ علي أنابيب الغاز بمحطة ترام سان ستيفانو

إدارة إشغال الطريق بحى شرق الإسكندرية تشن حملة لإزالة "نصبات الشاي" والتحفظ علي أنابيب الغاز بمحطة ترام سان ستيفانو
إدارة إشغال الطريق بحى شرق الإسكندرية تشن حملة لإزالة "نصبات الشاي" والتحفظ علي أنابيب الغاز بمحطة ترام سان ستيفانو

قامت صباح اليوم السبت 2018/6/23 إدارة إشغال الطريق بحى شرق الإسكندرية تحت إشراف اللواء وحيد رضوان رئيس الحي بحملة لإزالة نصبات الشاي والتحفظ علي أنابيب غاز بمحطة ترام سان ستيفانو يأتي ذلك حفاظاً على أرواح المواطنين ومستقلى الترام من خطورة وجود أنابيب غاز على محطة الترام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: