بدء إنشاء ٤ كباري مشاة بالطريق الصحراوي في الإسكندرية

بدء إنشاء ٤ كباري مشاة بالطريق الصحراوي في الإسكندرية
بدء إنشاء ٤ كباري مشاة بالطريق الصحراوي في الإسكندرية
قام اللواء / هشام كمال رئيس حي العامرية أول بالإسكندرية اليوم الثلاثاء 2018/7/10 يرافقه الاستاذ/ محمد عبد الله سكرتير عام الحي ومدير ادارة المرافق بمتابعة بدء أعمال إنشاء عدد 4 كباري مشاة بالطريق الصحراوي وهي :- 1- كوبري المدينة الجامعية الكيلو 23.5 2- كوبري أمام مدخل نجع العرجي الكيلو 28.5 3- كوبري أمام مدخل الكافوري 4- كوبري امام قرية الاطفال sos وبنك مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسكندرية يطلق أول تجربة لصناديق القمامة المدفونة تحت الأرض بشارع 45 بحي المنتزه ثان
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: