أهالي الساحل يشكرون النائب "أحمد الشريف"والمستشار "محمد بدوي"والنائب يرد..انا خدام أهل الدائرة

أهالي الساحل يشكرون النائب "أحمد الشريف"والمستشار "محمد بدوي"والنائب يرد..انا خدام أهل الدائرة
أهالي الساحل يشكرون النائب "أحمد الشريف"والمستشار "محمد بدوي"والنائب يرد..انا خدام أهل الدائرة
قدم عدد من اهالي "سيدي كرير"دائرة العامرية شكر وعرفان للبرلماني "أحمد الشريف" عضو مجلس النواب عن الدائرة وللمستشار "محمد بدوي" علي مجهوداتهم المبذولة تجاه المجتمع السكندري. من جانبه اعرب الحاج باسط الشتري أحد سكان المنطقة عن شكره لهم خاصة فيما يتعلق بإنارة شارع السنترال. في سياق متصل قال الكاتب والإعلامي "حمزه أبو مطير":نتوجه بالشكر والعرفان لكل من ساهم واجتهد وتعاون لتحقيق تلك الامنية وأماني المجتمع السكندري كما نقدم لهم جميعا كل الشكر والاحترام والتقدير. من جانبه أعرب نائب الدائرة عن سعادته بذلك الأمر مؤكدا علي انه يبذل قصارى جهده لخدمة أهالي دائرتة وتحسين الخدمات المقدمة لهم. كما أشار الي انه سيعمل وبكل قوة علي تنفيذ طموحات أهالي الدائرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

 
Get new posts by email: