أوقاف الاسكندرية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد المرسي أبو العباس

أوقاف الاسكندرية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد المرسي أبو العباس
أوقاف الاسكندرية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد المرسي أبو العباس

احتفلت مديرية الأوقاف بالإسكندرية بالعام الهجري الجديد بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية واللواء محمد شريف مدير أمن الإسكندرية والقيادات الأمنية والتنفيذية وفضيلة الشيخ محمد خشبة مدير مديرية الأوقاف والشيخ حسن عبد البصير مدير دعوة الأوقاف بالإسكندرية بمسجد المرسى أبو العباس ,

 

وخلال الاحتفالية قال الدكتور عبد العزير قنصوه ان الإسكندرية منارة العلم ويوجد بها علماء متميزين وأشار إلى ان مكانة جامعه الإسكندرية ودورها العظيم في نشر العلم مشيراً إلى ان هناك تطوير كبير سوف تشهده الإسكندرية في كافة القطاعات خلال الفترة المقبلة ,

 واكد قنصوه ان هناك تكاليف بين الجهات والمؤسسات العلمية لتطوير الخطاب الديني مشيداً بدور الأوقاف و العلماء في المساجد باعتبارهم أهل العلم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: