فى أجواء مليئة بالمحبة والعطاء تقدمت إحدى المشاركات بعبارات شكر وتقدير لأعضاء نادى روتارى نيو علميين لما قدموه من دعم ومبادرة إنسانية مميزة خلال الاحتفال باليوم العالمى للإعاقة مؤكدة أن العمل إذا كان عظيما والعطاء صادقا استحق صاحبه الثناء وأن الكلمات لا تكفى لرد الجميل لكل من يسهم فى إسعاد الآخرين بفعله الطيب وقوله الحسن. وأعربت المشاركة عن امتنانها لزميلاتها وزملائها بالنادى على ما قدموه من جهد كريم أسهم فى إضاءة حياة الكثيرين ورسم الفرحة على وجوه أصحاب الهمم وأسرهم موضحة أن ما قام به النادى زرع الأمل ومد جسور المحبة والتقدير لهذه الفئة التى تحتاج دائما إلى كلمة طيبة وبيئة داعمة تمنح القوة وتفتح بابا جديدا نحو الثقة والدمج الفاعل فى المجتمع. وأشارت إلى أن الاحتفالية لم تكن مجرد مناسبة عابرة بل كانت رسالة حقيقية تؤكد أن أصحاب القدرات الخاصة جزء أصيل من نسيج المجتمع ولديهم إمكانات وقدرات كبيرة يمكن أن تمنحهم مساحات واسعة للتميز والإبداع إذا نالوا ما يستحقونه من دعم واحتواء واحترام. واختتمت كلماتها بتوجيه الشكر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتكريم مؤكدة أن أعضاء النادى يستحقون التكريم على هذا الجهد الإنسانى العظيم الذى جمع بين الرحمة والعمل والإنجاز ومن الأسماء التى جاءت فى رسالة الشكر عبير صلاح امل احمد وسام محمود نادين فريد عبد الرحمن مرسى محمد محمد عقل محمد نور الدين.
