حي غرب....إزالة عقارين لخطورتهما الداهمة على المواطنين

حي غرب....إزالة عقارين لخطورتهما الداهمة على المواطنين
حي غرب....إزالة عقارين  لخطورتهما الداهمة على المواطنين


حملة مكبرة لإزالة عقارين، بمنطقة كرموز، كل منهما مكون من 3 طوابق، وذلك لخطورتهما الداهمة على حياة المارة والمواطنين.
تلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية بلاغا بوجود خطورة داهمة من العقارين رقمي 35 شارع البهي و22 شارع أبي وقاص، كل منهما مكون من أرضي وطابقين علويين.

وتبين من المعاينة أن العقارين المشار إليهما، بناء قديم، خاليان من السكان، صادر لهما قرارات هدم حتى سطح الأرض من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

ناشدت سحر شعبان، رئيس حي غرب، اليوم الجمعة، المواطنين بسرعة التواصل والإبلاغ عن أي عقار يمثل خطورة داهمة، وذلك لعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حفاظا على حياة المواطنين.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الداخلية تكشف تفاصيل فيديو "سحل شرطي المرور" بالإسكندرية: ضبط السائق والتحفظ على المركبة

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: