«الشيمي» برلماني يطلق الجرعة الأولى ضد فيروس كورونا لأهالي العطارين بالإسكندرية

«الشيمي» برلماني يطلق الجرعة الأولى ضد فيروس كورونا لأهالي العطارين بالإسكندرية
«الشيمي» برلماني يطلق الجرعة الأولى ضد فيروس كورونا لأهالي العطارين بالإسكندرية

 

تحت رعاية حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ، أطلق المهندس سامح الشيمي أمين عام مساعد الحزب وعضو مجلس الشيوخ الجرعة الأولى للتطعيم ضد فيروس كورونا لأهالي منطقة العطارين بالدائرة الخامسة .

 

 

حيث أكد العديد من الأهالي أن «الشيمي» أطلق العديد من الفاعليات داخل الدائرة فهذا يؤكد إنه يعمل من أجل المواطن.

 

 

 كما أشاد العديد من أبناء العطارين بدور «البرلماني» منذ بداية أزمة كورونا حتي الان مؤكدين إنه يستحق بالفعل لقب «نسر الإسكندرية » فهو منذ أن أصبح نائب بالشيوخ لم يترك الدائرة وداعما في خدمة الأهالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فرحة العمر تصل إلى المنتزه.. النائب رمضان بطيئة يهدي 5 رحلات عمرة مجانية للأسر الأولى بالرعاية

 
Get new posts by email: