تشهد أروقة نادي الاتحاد السكندري حالة من التفاؤل المتزايد تجاه فرص نجاح المرشح أحمد موسى في انتخابات مجلس الإدارة المقبلة، وذلك لما يحظى به من قبول كبير بين أعضاء النادي، ودوره الملحوظ خلال الفترة الماضية من خلال رئاسته للجنة التسويق.
ويخوض أحمد موسى الانتخابات على مقعد العضوية برؤية واضحة عنوانها: "اتحاد قوي يوحّد الأعضاء ويخدم الكيان"، مؤكداً أن النادي يجب أن يكون بيتاً جامعاً للرياضة والثقافة والأسرة والانتماء الحقيقي.
وأوضح موسى أن المرحلة المقبلة تتطلب إدارة قوية وقادرة على مواجهة التحديات، مشيراً إلى أنه لا يقبل إلا بالعمل ضمن فريق موحّد يضع مصلحة النادي فوق أي اعتبار. وأكد أن تجربته وسط الاعضاء من خلال لجنة التسويق كانت نموذجاً يستطيع من خلاله خدمة جميع الاعضاء مستقبلا و معرفة متطلباتهم ويضمن استمرار النادي وتوفير مقومات النجاح له.
وأشار إلى أن رؤيته للمستقبل تعتمد على أن يكون نادي الاتحاد كياناً متكاملاً، لا يقتصر دوره على المنافسات الرياضية فقط، بل يمتد ليصبح مركزاً للعائلة الاتحادية بروحها الأصيلة، مما يعزز الانتماء ويدعم الهوية التي يتميز بها النادي العريق.
واختتم موسى بالتأكيد على أن بناء مستقبل قوي للاتحاد السكندري لن يتحقق إلا بتكاتف أعضائه، موجهاً الدعوة لجميع أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة الفاعلة في صياغة المرحلة القادمة بما يليق بتاريخ النادي وجماهيره.
