لماذا الانتحار...؟؟؟ مصطفى توكل
رساله منى لكل من يفكر فى الانتحار
الدنيا امتحان فمن البديهى ان تحزن وان تبتلى وان تفارق وان تجزع انها سنة الحياه فلا تنسى وصيه لقمان لابنه (فاصبر على ما أصابك ان ذلك من عزم الأمور )
فاصبر وتذكر ان الله مع الصابرين واعلم انه بمجرد تفكيرك فى الانتحار فأنك تظلم الله فى عدله ورحمته وقدرته فكيف هذا وهو احن عليك من امك وابيك
فعلك هذا ستعرض عائلتك لموقف صعبا جدا ولن يسلموا من حديث الناس وادعاءتهم وتقويلهم واشاعاتهم
المجتمع لن يرحم عائلتك لان المجتمع لا يرحم
زيادة على ذلك
هل فكرت فى شعور اهلك؟
هل فكرت فى شعور امك ؟
وهى ترى فلذة كبدها انتحر
هل فكرت فى شعور ابيك؟
هل فكرت فى شعور أخيك اختك اصدقاءك ؟
وكل من عرفوك
سيصدمون
سيتألمون لفراقك فكر فى شعورهم قبل ان تنتحر !!
قم بزيارة للمستشفيات وشاهد المرضى وأمراض الأورام الخبيثه والأمراض المستعصيه
قم بزيارة دار الايتام وشاهد كيف يعيشوا يتامى بلا أب ولا ام أهلهم سكنوا القبور فى هذه الحياة
كم من مريض يحلم بعافيته!!
كم من فقير يحلم برغيف !!
كم من محتاج يحلم بجنيه واحد !!
كم من أعمى يحلم ببصره !!
كم من مظلوم يحلم بحقه!!
كم من عقيم يحلم بطفل !!
كم من يتيم يحلم بحضن امه !!
لست انت فقط من لديك قصة حزينه
فهناك آلاف القصص الحزينه
بل هى
( قضية ايمان فقط)
رساله لكل من يفكر فى الانتحار
نحن نتفهمك
نتفهم معاناتك
نتفهم ظروفك القاسيه
اذا كانت لديك مشكله اطرحها للنقاش لا تتركها تؤلم قلبك فهناك من يجد لك حلا وهناك من يفيدك بتجربته وهناك من يخفف عنك بكلمه طيبه سيساندك الجميع وتأكد
ستفرج وكانها لم تكن
وستضحك كانك لم تبكى
ستسعد كأنك لم تشقى فقط،،،
اعدل عن هذه الفكره تخطاها كن شجاعا
كن قويا
ثق بربك توقف عن هذا التفكير
الانتحار ليس انتصار
الانتحار طريق إلى النار
رساله من القلب وهو يبكى لحال هذا الجيل
